الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

دليل الكلمات

اخبار أوروبا
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

اخبار أوروبا

2 دقيقة وقت القراءة ( 446 كلمة )

ايهما الافضل التعليق والانسحاب ام البقاء في البرلمان ؟ سامي جواد كاظم

غريبة جدا هذه الامور فهل يصدق ان هنالك من يعلق عضويته او ينسحب من برلمان داعش ؟ نعم هذا هو ما حصل ويحصل الان بعد ان بدات القوات الامنية بارهابها ضد الابرياء في داعش ، وبدا شرفاء البرلمان الذين يقرون يوميا قرارا في صالح الشعب من غير صفقات في كافتريا البرلمان بتعليق عضويتهم والانسحاب لان مصالح الشعب تضررت بسبب الهجمة العسكرية!!!! .
عساكم لا رجعتوا للبرلمان..... واصلا هل هنالك فائدة ترتجى من البرلمان بوجودكم؟ بل الفوائد التي كان يجنيها المنسحبون لا تعد ولا تحصى ويكفيها ممارسة الارهاب الاداري والمالي ( اللوجستي) مع ايجاد غطاء لمن يقدم على عملية ارهابية ، لا عجب عندما تسمع ان البعض ممن القي القبض عليهم كانوا ضمن المعتقلين الذين اطلق سراحهم سواء بالعفو او بالقوة .
الا ترغبون بزيادة شهداءكم ياداعش ومن يعمل خلف الكواليس لداعش ؟ انها مناسبة عزيزة عليكم جدا فاذا ما تم تصفية العلواني ومن معه فانها ستصادف مع ذكرى استشهاد بُطل العروبة والجحور عندما تدلى في مثل هذه الايام من على حبل العدالة انه القائد الضرورة ، فهنيئا لمن يلقي حتفه تزامنا مع هذه المناسبة البطولية جدا.
الاستنكار والاتهام بالطائفية والتصفية السياسية واعتبار العملية دعاية انتخابية كل هذه المعزوفات بمزمار اليهود معلومة ومعروفة ومستهلكة في نفس الوقت ، عندما يذبح ابناء العراق لايعتبر هذا استهداف طائفي ، وبالامس ليس بالبعيد بل خلال زيارة الاربعين كم تفجير حصل استهدف ابرياء يسيرون على اقدامهم او يطعمون اخوانهم وسقطوا شهداء على درب الحسين ؟ ، هل طل علينا المنسحبون من البرلمان ليعلنوا ان هذه التفجيرات استهداف طائفي ؟ لا ولم يجروء احد على ذلك لان مبادئه لاتسمح بذلك .
هل يعلم الشعب العراقي ان الذين انسحبوا من البرلمان وحتى ساعة كتابة هذا المقال لم يصدر ولا تصريح او ادانة من أي شخص منهم من عام 2003 الى الان  ضد البعث او طاغية العراق ؟  بل انهم يمنعون أي قرار يشير من قريب او بعيد لاعتبار البعث منظمة ارهابية .
رافع العيساوي اين هو الان ؟ اليس هو بطل مخيمات الاعتصام ؟ الم يكن هو الفتيل لها ؟ يقولون انه اتفق مع المالكي ، اختباؤه دراية واتفاقه رواية والدراية ادل واوثق من الرواية ،
هنالك عشائر من الرمادي يحملون بين ثناياهم شرف الانبار ولا يقبلون باجرام الداعشية وهم السند الحقيقي للقوات العراقية في تصديها لداعش .
الان السعودية تعمل على محورين محور اسناد القتلة من داعش ومحور ضبط حدودها حتى لايعودون الى السعودية ، اما الاردن فان صحت الاخبار فان قدوم رئيس وزراء الاردن الى العراق بغية ضبط حدوده مع العراق ومنع داعش من دخول الاردن واما سوريا فجهنم تنتظرهم على يد قوات الاسد ومن يؤازره من البواسل من حزب الله والمتطوعيين العراقيين ، وهذا ما اعلنته بعض الصحف المحلية العراقية عن اتفاق امني بين العراق وسوريا والاردن للقضاء على داعش
اقول للمنسحبين ينطبق عليكم المثل "ان حضر لا يعد وان غاب لايفتقد " فهل البرلمان فعال حتى تنسحبوا؟

داعش تتراجع باتجاه العراق .. إنحسار داعش في سوريا
عمليات قتل وحشية وتهجير مرير تطال الآلاف / عباس سر
 

شاهد التعليقات

( أكتب تعليق على الموضوع )
زائر
الأحد، 11 نيسان 2021

صورة كابتشا

By accepting you will be accessing a service provided by a third-party external to https://alarshef.com/

أخر مقال نشر للكاتب

  الخميس، 02 كانون2 2014
  5030 زيارة

اخر التعليقات

زائر - احمد يوسف مصطفى حديث علي نار هادئة / محمد سعد عبد اللطيف
07 نيسان 2021
Freedom Mortgage Corp هي شركة خدمات إقراض جيدة جدًا ؛ لقد أجروا بحثًا ...
زائر - احمد يوسف مصطفى حديث علي نار هادئة / محمد سعد عبد اللطيف
07 نيسان 2021
Freedom Mortgage Corp هي شركة خدمات إقراض جيدة جدًا ؛ لقد أجروا بحثًا ...
زائر - مصطفى محمد يحيى حديث علي نار هادئة / محمد سعد عبد اللطيف
04 نيسان 2021
شكرا جزيلا [Freedom Mortgage Corp ؛ البريد الإلكتروني على: usa_gov@out...
زائر - عباس عطيه البو غنيم بحيرة البط في كوبنهاكن تجمدت وأصبحت ساحة ألعاب
21 شباط 2021
حقاً سيدي يوم جميل بين جائحة كورونا وبين متعة الحياة التي خلفتها الطبي...
زائر - حسين يعقوب الحمداني الولايات المتحدة.. نقل السناتور الذي سيترأس جلسات محاكمة ترامب إلى المستشفى
30 كانون2 2021
الأخبار الأمريكية أخبار لاتتعدى كونه كومة تجارية أو ريح كالريح الموسمي...

 

 

                                                                                                    

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال