الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

دليل الكلمات

اخبار أوروبا
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

اخبار أوروبا

2 دقيقة وقت القراءة ( 477 كلمة )

جريمة النخيب امر طبيعي

كل قانون فيه مكرمة يتسابق عليه المواطن لكي يشمل به وينال منه ما امكنه ان ينال وكما تعلمون ان الحكومة العراقية مشغولة هذه الايام ومعها برلمانها العظيم بقانون العفو العام هذا القانون المكرمة يحاول كل من لم يستفاد منه ان يقدم على اي عمل حتى يشمل به ، مجموعة من هذه العصابات حرصت على ان يشملها قانون العفو العام ولان احد بنوده ان يكون العفو عن كل من له تاريخ حافل بالاجرام لان سبق وان حظيت بعض العصابات الاجرامية بمكرمة العفو لا سيما وان هنالك اقزام في الحكومة العراقية تعمل وتسعى جاهدة على استصدار هكذا قانون لكي تفي بوعدها لعصاباتها وبالفعل كان لها ما ارادت وهي تسعى لتكملة المشوار .

عصابة جريمة النخيب اقدمت على فعل تكرر كثيرا بحق العراقيين اتباع اهل البيت وانهم اقدموا على هذه الجريمة حتى يشملهم قانون العفو العام وهاهو سيشملهم وبامتياز .

لا اريد ان استنكر او استقبح هذا العمل بل حتى اننا مللنا من وصف العصابات الاجرامية باقبح الالفاظ والتي تزيدهم طربا لما يسمعوها هذا اذا سمعوها ومهما تحدثنا فاننا لانؤثر عليهم ولكن قد تكون هنالك حسابات جديدة لاسيادهم العاملين في الحكومة وبمناصب عليا وحساسة .

اقسم بذات الله لا اخفيكم سرا كنت اتمنى ان تكون الحرب الطائفية عام 2003 لان كلهم كانوا مختبئين في الجحور اسوة بقائدهم الضرورة ولكن التسامح واللين الذي ابداه اتباع اهل البيت عليهم السلام جعلهم يدفعون الثمن غاليا ولا زالوا يدفعون وسيبقون يدفعون .

انا لا اقرا جريمة النخيب الا بقرااتين ، الاولى اقزام سوريا الذين كان لهم الدور في هذه الجريمة لانها ليست صدفة ان يتم رصد سيارة ركابها كلهم من كربلاء فهنالك تجسس مسبق لهذه القافلة حال انطلاقها من دمشق هذه القراءة الاولى اما الثانية فان الدفاع والداخلية تتحمل المسؤولية كاملة لانه لا نظام موحد تعمل به بحيث ان امر الوحدة الصغيرة يستطيع تشريع قوانين ويفرضها على المساحة التي تخضع له وهذا الامر هو الذي ادى الى هذه الجريمة فكثيرا ما نرى ان الشرطة والجيش واينما يحلو لها نصب سيطرة فانها تقدم على ذلك وهذا الامر المعتاد جعل الناس تقف عندما تكون السيطرة وهمية لانهم اعتادوا على هذا الامر فالمسؤولية كاملة على الدفاع والداخلية والمشرعين الذي الى الان لم يحسنوا تشريع قوانين سليمة وصارمة ، واعلموا ان بعض دوائر الدولة وقبل ايام وجدتها تعمل حسب قرار مجلس قيادة الثورة المنحل ودوائر اخرى تعمل ضمن قرار بريمر واخرى ضمن الدستور الجديد واخرى ضمن الاجتهادات الشخصية لروؤساء الدوائر والوحدات العسكرية وهذا الذي جعل المجرم ينفذ من اي خرم قانوني يستطيع .

انا لا استنكر الجريمة بل استنكر الاداء الحكومي ولرب قائل يقول ان هذا ما يريده المجرمون هو التنكيل بالحكومة اذا كان ذلك فلم لم تعمل الحكومة على منعهم حتى لا ينكل بهم احد ؟

ان المستوى الجبان الذي وصل اليه عصابة النخيب هو امر من شيمهم فليس فيهم رجال يستطيعون مواجهة كربلائي واحد واقسم بالله لو كانوا حقا رجال فليعلنوا عن مكانهم فاي بقعة كانت في الصحراء وسياتوهم الكربلائيون وبنصف عددهم وسيريهم كيف يكون الثار الحسيني ، لكن اقول انا لله وانا اليه راجعون .

الحرة حرة جدا!!!
ولازالت المرجعية ترفض زيارتكم ...هل من متعِظ؟
 

شاهد التعليقات

( أكتب تعليق على الموضوع )
زائر
الأحد، 11 نيسان 2021

صورة كابتشا

By accepting you will be accessing a service provided by a third-party external to https://alarshef.com/

أخر مقال نشر للكاتب

  الجمعة، 16 أيلول 2011
  5658 زيارة

اخر التعليقات

زائر - احمد يوسف مصطفى حديث علي نار هادئة / محمد سعد عبد اللطيف
07 نيسان 2021
Freedom Mortgage Corp هي شركة خدمات إقراض جيدة جدًا ؛ لقد أجروا بحثًا ...
زائر - احمد يوسف مصطفى حديث علي نار هادئة / محمد سعد عبد اللطيف
07 نيسان 2021
Freedom Mortgage Corp هي شركة خدمات إقراض جيدة جدًا ؛ لقد أجروا بحثًا ...
زائر - مصطفى محمد يحيى حديث علي نار هادئة / محمد سعد عبد اللطيف
04 نيسان 2021
شكرا جزيلا [Freedom Mortgage Corp ؛ البريد الإلكتروني على: usa_gov@out...
زائر - عباس عطيه البو غنيم بحيرة البط في كوبنهاكن تجمدت وأصبحت ساحة ألعاب
21 شباط 2021
حقاً سيدي يوم جميل بين جائحة كورونا وبين متعة الحياة التي خلفتها الطبي...
زائر - حسين يعقوب الحمداني الولايات المتحدة.. نقل السناتور الذي سيترأس جلسات محاكمة ترامب إلى المستشفى
30 كانون2 2021
الأخبار الأمريكية أخبار لاتتعدى كونه كومة تجارية أو ريح كالريح الموسمي...

 

 

                                                                                                    

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال