روعة محسن الدندن - شبكة الاعلام في الدنمارك

الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

دليل الكلمات

اعضاء الشبكة
دخول المدونة

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

لم انتهِ من فلسفة الحب / روعة محسن الدندن

 روح وريحانٌ ونبضيَ يكتبُ... سِفرَ الجمالِ وأحرفي تتأهبُ والزهرُ دون الماءِ لوحٌ ميتٌ...  لو غادرت من أيّ نبعٍ يشربُ شهدٌ هواكَ وفي رياضِكَ ملعبي..  دعني على حاني ضلوعِكَ العبُ مازال مكسورَ الجناحِ فخذ بهِ...  لظلالِ نخلِكَ كلما يتعذب  وبعودِ لحنك داوني عند الاسى...  فبغيرِ لحنك مسمعي لايطربُ مُرٌ فِراقٰكَ لاتُطِلْ فيّ النوى..  فمتى إلى روحي وكلك تقربُ دع عنك لومي لم يعد بيَ منزعٌ..  كُفّ العتابَ إلامَ مثلك يعتبُ
متابعة القراءة
  91 زيارة
  0 تعليقات
دليل الكلمات:
91 زيارة
0 تعليقات

تماثيل مقنعة.. / روعة محسن الدندن

رغم كل التحضيرات من طقوس الكتابة التي أقوم بها إلا أنني أشعر بعدم الرغبة لأقوم بهذا العمل فأقرر المطالعة لما اخترته من الكتب مازلت أمارس عادتي السيئة القديمة انثر الكتب والأوراق البيضاء ومجموعة من الأقلام وبعض الموسيقى والتي تكون حسب اختياراتي للكتب أتصفح الأوراق وأشعر بعدم القدرة على التركيز وأعيد كثيرا الكلمات ولكن هناك شيئا داخلي لا أعرف كيف أفسره فهو ليس شعورا بالضعف أو الملل أو حتى القوة فأقرر الهروب لتلك الرواية التي لم أنتهي منها ولا رغبة لي أن انهيها مع يقيني بأنني سأعيدها عدة مرات كما هي العادة في كل مرة أجد أنني أعيش لحظات مختلفة تدخلني لعالم
متابعة القراءة
  100 زيارة
  0 تعليقات
دليل الكلمات:
100 زيارة
0 تعليقات

اخر التعليقات

: - عزيز الخزرجي ألصّدر لمْ يُعدم مرّةً واحدة! / عزيز حميد الخزرجي
16 أيار 2019
و يا حبذا لو يتمّ حذفها - حذف الكلمات التأبينية (المعنية) من قبل المشر...
: - عزيز الخزرجي ألصّدر لمْ يُعدم مرّةً واحدة! / عزيز حميد الخزرجي
16 أيار 2019
شكرا لجميع القراء .. و أحبّ أن أذكركم بأن الأبيات الأخيرة التي وردت ف...
: - tayfor1975 في إِستذكار مُحَقِقْ ( طَبَقات الصُوفية ) / طه جزاع
14 أيار 2019
جزاكم الله خيرًا على إحياء اسم هذا العَلَم الكبير من أعلام التحقيق وال...
شبكة الاعلام في الدانمارك وفد شبكة الاعلام في الدنمارك .. يلتقي امل مسعود نائب مدير اذاعة مصر العربية .. وشخصيات اخرى
08 نيسان 2019
زيارة وفد شبكة الاعلام في الدنمارك المتمثلة بالزميلين المبدعين اسعد كا...
شبكة الاعلام في الدانمارك وسـقط الضميــر(( مسرحية من فصل واحد )) / حامد حمودي عباس
10 آذار 2019
الاعزاء في شبكة الاعلام في الدنمارك مع فائق الاحترام تحية طيبة كان بو...

مدونات الكتاب

لطيف عبد سالم
27 حزيران 2016
هزيمة العرب الكبرى في الخامسِ مِنْ حزيرانِ عام 1967م، الَّتِي تُعَد مِنْ ناحيةِ موضوعية نت
حوصرت سراييفو ألف وأربعمائة يوم.لكنها تمسكت بعقيدة الحياة، مع محاولات حثيثة لطرد أشباح الم
ثامر الحجامي
13 كانون1 2018
   رب ضارة نافعة، رغم أن ثمنها فادح، والدين صعب تسديده، لكن الأمر يستحق، فالحمل لا يقوم به
علي فاهم
16 نيسان 2017
من الامثال العراقية المعروفة المثل الذي يقول ( اذا جارك كان بخير فأنت بخير ) و هو مثل يصف
ترى منهم رجال البأس وأسدالوغى !! هل هم أولئك الجالسين في البيوت والمستأنسين بالأهل والأولا
علاء الخطيب
12 شباط 2014
يحكى أنه كان فى قديم الزمان فى احد الممالك الصغيرة، ملك يعشق الصيد فى الغابات وكان لهذا ال
رعد اليوسف
15 كانون1 2015
ناوله مبلغا ًمن المال وانصرف ، دس المبلغ في جيبه وتمتم ، ظننت انه يحدثني ..وقبل ان أسأله ن
شيماء العبيدي
25 أيار 2018
ﺳﺄﻏﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻷﻣﻞ ﺳﻨﻔﻮﻧﻴﺔ ﻓﻲ ﻣﻜﺎﻥ ﻛﺒﻴﺮ ﺳﻜﻨﻪ ﺍﻟﻈﻼﻡ ﻭ ﻫﺠﺮﻩ ﺍﻟﻨﻮﺭ ، ﺟﻠﺴﺖ ﻭ ﻭﺣﺪﺗﻲ ﻭﺳﻂ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ،
زيد الحلي
09 شباط 2017
بعد ان ابتعدت يد الاعمار والتطوير عن شوارع وساحات العاصمة ، وتخلت الدوائر الحكومية عن مسؤو
أفـرغـتُ ـ قـبـلَ حـقـيـبـتـي ـ عـيـنـيَّ مـن شـوقـي الـقـديـم ِ ..نـفـضـتُ ذاكـرتـيوألـقـ

                                                                                                    

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال

شبكة الاعلام في الدانمارك تستخدم ملفات تعريف ارتباط لتحسين الخدمة وجودة أداء موقعنا ومكوناتنا الإضافية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو جهازك الجوال. لتفعيل هذه الخاصية اضغط أوافق
أوافق