شبكة الاعلام في الدانمارك اخبار أوروبا

الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

دليل الكلمات

اخبار أوروبا
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

اخر التعليقات

: - ناصر اللاجئين في ظل سلطة القانون الدولي العام / الدكتور عادل عامر
16 شباط 2020
للاسف القانون الدولي العام لا يحمي الافراد جيدا بل كل همه الدول الكبرى...
: - محمد البهتان والمجتمع / رجاء يحيى الحوثي
25 كانون2 2020
هل حضرتك في اليمن ؟؟؟
رائد الهاشمي موازنة عام 2020 كارثة اقتصادية على العراقيين / رائد الهاشمي
22 كانون2 2020
شكراً لكرم المرور أخي العزيز استاذ منهل الطائي والحلول لانقاذ الاقتصاد...
رائد الهاشمي موازنة عام 2020 كارثة اقتصادية على العراقيين / رائد الهاشمي
22 كانون2 2020
شكراً لمرورك العطر أخي الكريم استاذ ياس العلي وأؤيدك تماماً بمبدأ مقاي...

مدونات الكتاب

من يدقق المرء ببعض التصريحات يجد فيها التفسير لمجمل الأوضاع والأحداث التي تجتاح الأمتين ال
صباح عطوان
22 حزيران 2016
مما افتقدته في البعض وجودا ،لا ادعي الوفاء..فالوفاء تسرب  من نخب الكأس الذي شربنا  مقلب ال
زين الشاهر
24 أيلول 2014
مؤتمر لمحاربة الإرهاب والدعوة للوقوف ضد هذه الخطر , الذي يتمثل  بالدولة الإسلامية في العرا
 ويشهد مستهل العقد الثاني من القرن الـ21 انتشار الاحتجاجات والنزاعات الدموية كأمواج عاتية
لطيف عبد سالم
30 أيلول 2017
(( يقولُ أدونيس إنَّ الشعرَ ليسَ مجردَ تعبيرٍ عَنْ الانفعالاتِ وَحدها، إنَّمَا هو رؤية متك
خالد الباشق
04 تشرين2 2017
انا سني رغم كرهي للمسميات البغيضة والمغرضة لعن الله من اطلقها حب الحسين حب مطلق لكل مسلم ش
الدكتورغازي رحو
23 كانون2 2015
بعد ان عجزت الاجهزة الرسمية  وتلكأت لجنة النازحين في دعم  النازحين اللذين يتواجدون على الا
القديس مار كوركيس ولد سنة 280 م من مدينة اللد الفلسطينية، في عهد الملك الروماني ديوكلنسيان
راضي المترفي
12 شباط 2019
هناك مثل شعبي جميل ذو لالة رائعة على ما سأتناوله في مقالي هذا يقول المثل الشعبي :( راح برج
للاسف الشديد فان الكثير من اهلنا في العراق يؤيدون بعض الشخصيات الدينية في الخارج دون ادنى

 

 

                                                                                                    

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال