حملة نقلدهم صح مش عيب تطلقها مصرية تعيش فى الدنمارك - شبكة الاعلام في الدنمارك

الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

دليل الكلمات

اخبار أوروبا
دخول المدونة

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

حملة نقلدهم صح مش عيب تطلقها مصرية تعيش فى الدنمارك

كتبت / سعاد احمد على

تعشق مصر بالعمل وليس بالشعارات انها السيدة حنان زكريا التى تعيش فى الدنمارك منذ اكتر من ثلاثون عاما عاما ولاحظت من خلال زياراتها لمصر وايضا البلاد العربية هوس الشباب بتقليد الغرب فى اللبس والشعر والاكسسورات والبناطيل المقطعة فلم تكتفى بعدم الرضا والاستياء مما شاهدته ولكن فكرت بايجابية واطلقت حملة على الفيس اسمها (حملة نقلدهم صح مش عيب )
تنشر بها فيديوهات مصورة عن السلوكيات الايجابية للغرب ونغض الطرف عنها ونقوم بتقليدهم فى المظاهر الخارجية فقط
فقامت بتسجيل العديد من الفيديوهات عن التعامل الراقى للمواطنين فى الغرب و تحدثت عن أسلوب التعليم فى الخارج حيث لا يوجد إمتحانات حتى الصف التاسع لإن الهدف عندهم هنا التعليم لا التعقيد وتحدثت عن العلاقة الرائعة بين التلميد والمُعلم والمنح الدراسية التى يحصل عليها الطالب من سن الـ 18 حتى الإنتهاء من الجامعة أو الدراسات العليا
_ تحدثت ايضا فى احدى الفيديوهات عن إحترام القانون الذى يطبق على الجميع حتى أبناء الملك وذكرت إن إبن الملكة فى الدنمارك أخذ مخالفة مرورية مثله مثل أى مواطن ولا يوجد ثغرات فى القانون مثل عندنا فى مصر للأسف ولا يوجد إختراع إسمه الواسطة و المساواة فى المعيشة
تحدثت عن احترام الغرب للمستضعفين سواء الاطفال او المعاقين او حتى الحيوان تحدثت عن التعاون بين الزوج والزوجة والعلاقة الراقية بعد الإنفصال فى حالة وجود أطفال واواضحت الفرق بين الأوزاج بعد الإنفصال فى مصر والدانمارك والتعامل مع الأطفال بالنسبة للأب البديل والأم البديلة حيث تكون المعاملة كلها رحمة تحدثت عن كيفية التعامل مع المعاق يوجد
*- تواليتات مجهزة للمعاقين فى كل مكان مثل المولات وأيضاً فى الشارع يوجد تواليتات على هيئة أكشاك كبيرة نظافتها تفوق الأوتيلات الـ 7 نجوم أيضا الدولة بتُعطى سيارة لكل معاق معفية من الضرائب والمعاق بيدفع قسط شهرى بسيط حسب إمكانياته أما المعاقين المقيمين في مراكز رعاية
الاهتمام بهم يفوق الوصف حيث يوجد لكل معاق متخصص او اثنين حسب حالته والكراسى مصممة لراحة المعاق لدرجة ان هناك كرسى للمدخنين بحيث يكون هناك مكان بيُعلق عليه السيجارة وتحدثت حنان فى احدى الفيديوهات عن مرعاة حق الحيوان فى الدنمارك حتى انه حكم على زوج وزوجة بالسجن ثلاث سنوات مع إيقاف التنفيذ لإن الكلب إللي عندهم وزنه زائد ..وزيادة الوزن هذه تسبب له مشكلات صحية وآلام يعجز عن الشكوى بها

حنان زكريا تكتب تجربتى الدانماركية مع ملائكة الرحم
إدارة معمل مياه نبع العتبة وقسم السلامة المهنية وا

مواضيع ذات صلة

 

التعليقات

( لا يوجد تعليق على هذا الموضوع ..!! من فضلك كن أول من يعلق )
هل مسجل بالفعل ؟ تسجيل الدخول هنا
:
الإثنين، 20 أيار 2019

مقالات ذات علاقة

02 نيسان 2017
رجاء حميد رشيد : بمشاركة نسويه فعالة من اساتذه القانون في جامعتي /بغداد والمستنصرية  و منظ
5707 زيارة 0 تعليقات
مكتب بغداد - شبكة الإعلام في الدانماركمجلة أرت تور الدولية (الفصلية) والمتخصصة بالفن التشك
5481 زيارة 0 تعليقات
06 أيلول 2017
بشرى للمثقفين العرب: الأديبة البحرينية الدكتورة أحلام الحسن تبتكر بحر موزون جديد لشعر الفص
5477 زيارة 0 تعليقات
  مكتب بغداد - شبكة الإعلام في الدانمارك  برعاية دائرة العلاقات مع المنظمات غير الحكومية و
5202 زيارة 0 تعليقات
08 تشرين1 2017
    حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك  تساهم النساء فى روم
5062 زيارة 0 تعليقات
15 حزيران 2017
 حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك  رواية تبسمت جهنم للرؤاية هيلانة الشيخ تسرد  قصة
4798 زيارة 0 تعليقات
يوم السبت 26-8-2017 تم تكريمي اثناء مشاركتي في المهرجان الثقافي الدولي الثالث في الدنمارك
4561 زيارة 0 تعليقات
21 تموز 2017
  متابعة:حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك أدت المحامية هناء خطيب اليمين
4493 زيارة 0 تعليقات
كاوة عيدو الختاريزار وفد من مكاتب لالش ختارة ١ و ٢ برئاسة الناشط كاوة عيدو الختاري عضو اله
4439 زيارة 0 تعليقات
19 تشرين1 2017
    حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك الأردنية شادية بسيسو أول
4206 زيارة 0 تعليقات

اخر الاعضاء المسجلين في الشبكة

داليا أياد
1 مشاركة
د. نهى بلال
1 مشاركة
جيهان رافع
1 مشاركة
عائشة الرشيد
1 مشاركة
قاسم العجرش
1 مشاركة

أخر مقال نشر للكاتب

  السبت، 13 نيسان 2019
  438 زيارة

اخر التعليقات

: - عزيز الخزرجي ألصّدر لمْ يُعدم مرّةً واحدة! / عزيز حميد الخزرجي
16 أيار 2019
و يا حبذا لو يتمّ حذفها - حذف الكلمات التأبينية (المعنية) من قبل المشر...
: - عزيز الخزرجي ألصّدر لمْ يُعدم مرّةً واحدة! / عزيز حميد الخزرجي
16 أيار 2019
شكرا لجميع القراء .. و أحبّ أن أذكركم بأن الأبيات الأخيرة التي وردت ف...
: - tayfor1975 في إِستذكار مُحَقِقْ ( طَبَقات الصُوفية ) / طه جزاع
14 أيار 2019
جزاكم الله خيرًا على إحياء اسم هذا العَلَم الكبير من أعلام التحقيق وال...
شبكة الاعلام في الدانمارك وفد شبكة الاعلام في الدنمارك .. يلتقي امل مسعود نائب مدير اذاعة مصر العربية .. وشخصيات اخرى
08 نيسان 2019
زيارة وفد شبكة الاعلام في الدنمارك المتمثلة بالزميلين المبدعين اسعد كا...
شبكة الاعلام في الدانمارك وسـقط الضميــر(( مسرحية من فصل واحد )) / حامد حمودي عباس
10 آذار 2019
الاعزاء في شبكة الاعلام في الدنمارك مع فائق الاحترام تحية طيبة كان بو...

مدونات الكتاب

د. هاشم حسن
18 كانون1 2016
رحمَ الله الفنان العراقي الراحل عزيز علي الذي اشتهر بمنلوجاته الساخرة والتي تنطبق مضامينها
لطيف عبد سالم
19 حزيران 2018
 تُعرفُ ظاهرةَ " الشلل الدماغي " بوصفِها حالة مرضية متأتية مِنْ نقصٍ فِي كميةِ الأوكسجين ا
مرام عطية
21 تموز 2016
نهراً عاشقاً لأنغامِ الصباحِ      لو أشواقي في عينيكَ ترتاحُ 
د. هاشم حسن
29 نيسان 2019
مازلت مؤمنا لحد كبير بالمثل القائل اوقد شمعة بدلا من ان تلعن الظلام وفلسفة هذا القول رسال
أمل الخفاجي
03 كانون2 2018
فما زال لقاؤنا البكر يعاني المخاض دعه يتنفس العشق من عطر سجائرك دعه يبصر النور شعاعا سرمدي
إنعام كجه جي
07 أيار 2018
دار الحديث في صالون شقته في عمّان. فهو واحد من العراقيين الذين استقروا في العاصمة الأردنية
محددات الميل للعمل  ترتبط إرتباطا كبيرا بتحليل التأثيرات الضاغطة, على مستوى سلوك الفرد, وع
عماد آل جلال
11 كانون2 2017
اخفقت المنظومة العربية والدولية التي وضعت أمكاناتها العسكرية في مواجهة مايسمى بالدولة الاس
أفادت الأنباء أن الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع ونائب رئيس الوزراء المصري، قد اس
مرام عطية
23 حزيران 2017
خبَّأتُ كنوزَ أحلامي فأشرقَ الفجرُ وبدَّد منها أقماريوفي جيبِ الغيمِأودعتُ كلَّ أسراريكما

 

 

                                                                                                    

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال

شبكة الاعلام في الدانمارك تستخدم ملفات تعريف ارتباط لتحسين الخدمة وجودة أداء موقعنا ومكوناتنا الإضافية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو جهازك الجوال. لتفعيل هذه الخاصية اضغط أوافق
أوافق